آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024
سياسة العائدات
لدينا سياسة إرجاع مدتها 15 يومًا، مما يعني أنه لديك 15 يومًا بعد استلامك للمنتج لطلب الإرجاع. لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها، وغير مستخدم مع العلامات، وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى الإيصال أو إثبات الشراء. لبدء الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على support@rotai.ae
الأضرار والقضايا
يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت العنصر الخطأ حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.
التبادلات
أسرع طريقة للتأكد من حصولك على ما تريده هي إرجاع العنصر الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.
المبالغ المستردة
سنخطرك بمجرد استلامنا لإرجاعك وفحصه، وسنخبرك ما إذا كان قد تمت الموافقة على استرداد الأموال أم لا. في حالة الموافقة، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك في غضون 10 أيام عمل. يرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يقوم البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك بمعالجة واسترداد الأموال أيضًا. إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ موافقتنا على إرجاعك، يرجى الاتصال بنا على support@rotai.ae
رسوم البنك وشروط الدفع عند الاستلام
أ) في حالة إلغاء عملية شراء أو استرداد أو طلب إرجاع، سيتم خصم أي رسوم معاملات مصرفية مرتبطة تكبدتها الشركة من مبلغ الاسترداد الصادر للعميل.
ب) بالنسبة للطلبات المقدمة عن طريق الدفع عند الاستلام (COD)، لن يتم تطبيق أي رسوم إضافية على عمليات الإلغاء أو الاسترداد أو الإرجاع.
استرداد الأموال مقابل مشتريات خطة التقسيط
بالنسبة للمشتريات التي تتم من خلال خطط التقسيط مثل Tabby أو Cashew أو خيارات التقسيط البنكية مثل Buy Now Pay Later، سيتم تطبيق رسوم معاملة بنسبة 6% على مبلغ الاسترداد في حالة الإرجاع.